فطرالكورديسيبس الحل السحري للضعف الجنسي

تم الكشف عن فطر الكورديسيبس لاول مره عام 1993م عندما لوحظ ان العداءات الصينيات حققن ارقاما قياسية عالمية في مسابقة الالعاب الاوليميبية،حيث افصح مدربهم ان السبب وراء هذه اللياقة البدنية تناول فطر الكورديسيبس بانتظام اوفطر اليسروع كما يطلق عليه بالعامية.

وينمو فطر الكورديسيبس في الصين في اعالي حبال الهيمالايا،حيث انه لا يشبه الانواع الاخرى المعروفة لدينا مثل المشروم وغيره،فيتطفل هذا الفطر ويتغذى على يرقات الحشرات وينمو بداخلها ويتشكل نسيج اليرقة بالفطر وينمو الفطر بعد ذلك متجها للخارج،وتلعب هذه اليرقات دورا هاما في حياة الكورديسيبس.

ويستخدم هذا الفطر منذ قرون عديدة كعلاج في الصين ومنطقه التبت، يستخدم في علاج العديد من الامراض.ويعتبر الكورديسيبس عقار فعال للرغبة الجنسية. وللفطر مسميات عديدة منها، نبات اليسروع،فطر اليسروع الصيني،فطر السينينسيس،والفطر اليرقي، وافضلهم كورديسيبس سينينسيس.

ما هو سر فطر الكورديسيبس لعلاج الضعف الجنسي وفوائده الاخرى المتعددة؟
يحتوي فطر الكورديسيبس على مجموعة هائلة من الاحماض الامينية الازمة لصحة الانسان،ويحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم ليقوم بوظائفه بطريقة طبيعية مثل فيتامين(ب1)،(ب2)،(ب12)،وفيتامين(ه)،بالاضافة الي فيتامين(ك)،والاملاح المعدنية مثل(بوتاسيوم،صوديوم، ماغنسيوم، كالسيوم، نحاس ، منجنيز، زنك، فسفور، سيلينيوم، نيكل، الومنيوم) وغيرها من المعادن الازمة والضرورية.

اثبتت الدراسات ان فطر الكورديسيبس يعمل علي رفع معدلات هرمون التيستيرون في الدم وهذا الهرمون هو المسئول عن زيادة الرغبة والقدرة الجنسية وهنا يكمن السر نظرا لاحتوائه علي كميات هائلة من الاملاح المعدنية الازمة للصحة الجنسية مثل الفسفور والزنك .

واليكم تأثير هذا الفطر الصحي على باقي اجهزة الجسم:

1-تأثير مضاد للالتهابات
حيث قام العلماء في بريطانيا بدراسة قدره الفطر على تقليل الالتهاب واثبتوا ان له قدرة فعالة على مستوى الخلايا.

2-حماية القلب من الامراض
فان عدد من الدراسات والابحاث اثبتت قدرة الكورديسيبس على علاج امراض القلب،حيت اكدت الصين امكانيته في علاج اضطراب القلب، ولكن عليك استشارة الطبيب قبل استخدام اي من المكملات الغذائية.

3-امراض الكلى
حيث انه في عام 2011 م وجد الباحثون ان الكورديسيبس يمكن ان تكون له القدرة على منع تليف الكلية.وانه يفيد في تنشيط انسجة الكلية،وله تأثير مدر للبول،والوقاية من الآم الكلية.

4-مضاد للاورام
العديد من الدراسات على الحيوانات اثبتت ان له القدرة على خفض معدلات نمو الاورام وذلك عن طريق تنشيط الجهاز المناعي لمحاربة الاورام المختلفة،وتحفيز تدمير الخلايا السرطانية وقتلها بعمليه تدعى القتل الخلوي.كما انه مضاد للاكسدة.

5-تنظيم مستوى السكر بالدم
حيث انه يحفز عمل الانسولين الطبيعي في الجسم والاستفادة منه.

6-مقاومة الشيخوخة والعجز
كلما تقدم العمر بالانسان كلما قلت الهرمونات التي تعطي للجسم مظهر الشباب والحيوية وتغلغل الشيخوخة الجسد وتصيبه بالعجز،ولكن مع تناول فطر الكورديسيبس يعيد ويحسن افراز هذه الهرمونات ويقلل من اثار الشيخوخة،كما انه يثبط عمل انزيم مونو امين اوكسيديز المسئول ايصا عن الشيخوخة،ويحسن من الجهاز المناعى للجسم ،وبذلك يمكنك التغلب على التقدم في السن واثاره.

7-يخفض نسبه الكوليسترول بالجسم
وبما انه مضاد للاكسدة فانه يمنع اكسدة الدهون الهامة في الجسم وبالتالي يمنع تكون الكوليسترول الضار بالجسم.

كورديسيبس فطر قاتل نافع ، قد يبيد مستعمرات كاملة من النملولكنه يفيد البشرية. 

قال تعالى" سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ" فصلت الآيه 53

 


صحة بوست