علاج النقرس بالأعشاب الطبيعية، بفطر الجانوديرما والكورديسيبس

"لا يمكنك تناول اللحوم، ولا البقوليات، ولا هذا، ولا ذاك......"

من المحتمل انك سمعت هذه الكلمات من طبيبك الخاص نتيجة لاصابتك بمرض النقرس او كما يعرف بداء الملوك، وسيبدو عليك الحزن من سماعك هذه الكلمات، وهذا يجعلك تتساءل ماذا سوف اكل بعد الان؟؟ وهنا تكمن المشكلة.

ما هو داء الملوك"النقرس"
هو نوع من انواع الالتهابات المفصلية ويحدث نتيجة لارتفاع نسبة أملاح اليوريك أسيد في الدم، املاح اليوريك أسيد تنتج نتيجة تكسير انواع معينة من البروتينات تدعي البيورينات،
ويتم التخلص منها بطريقة طبيعية عن طريق الكلية.

ولكن في النقرس، نتيجة لارتفاع معدلات املاح اليوريك اسيد عن الطبيعي فانها تتحول الي بلورات وتترسب في المفاصل. وان الرجال اكثر عرضة للاصابة بمرض النقرس من النساء، وخاصة في الاعمار ما بين 30 – 60 عاما.

هل يمكن الشفاء من النقرس؟؟
نعم، يوجد انواع من الاعشاب يمكنها علاج هذا النوع من التهابات المفاصل، ولكن ان لم تتم معالجة مرض النقرس فانها تؤدي الي مضاعفات خطيرة كتكوين حصوات في الكلية وبالتالي الي تلف الكلية وفي النهاية تؤدي الي الفشل الكلوي.

فان مرض النقرس يسبب الم شديد في المفاصل وخاصة في قاعدة إصبع القدم الكبير،فتشعر بسخونة،واحمرار،والتهاب في إصبع القدم الكبير، وهذا الالم يمكنه ان يستمر لايام وتصل الي اسابيع في حالة ان ترك بلا علاج. النقرس يصيب ايضا مفاصل اخرى كمفصل الكاحل،والركبة،والمعصم، وايضا مفاصل الاصابع.

وللتأكد من اصابتك بداء النقرس، عليك باجراء تحليل للدم لمعرفة نسبة املاح اليوريك أسيد، فان ارتفاع نسبة املاح اليوريك اسيد تدل على اصابتك بداء النقرس.

أسباب حدوث مرض النقرس:
1- من أهم اسباب حدوث داء الملوك هو تناول وجبات تحتوي على نسبة عالية من بروتين البيورين مثل اللحوم، والكبدة، والمخ، والمأكولات البحرية كالاسماك مثل السردين والاسماك الغير مطهية"النيئة"، وتناول الكحولات مثل البيرة.

2-الافراط في تناول بعض الخضروات مثل الهليون، القرنبيط، المشروم ، والسبانخ. والافراط في تناول البقوليات مثل الفول،البازلاء، والفول السوداني. والافراط في تناول نبات القشطة، و الحبوب، ومنتجات حبوب الصويا.

3- ضعف الاعضاء عن القيام بوظيفتها الصحيحة في الجسم مثل انتاج اليوريك أسيد بمعدلات عالية، او مشكلة في كيفية التخلص من املاح اليوريك أسيد او الاثنين معاً.
الاعشاب التي تساعد في الشفاء من مرض النقرس

وفيما يخص مشكلة ضعف الاعضاء عن القيام بمهامها على أكمل وجه، فنحن نحتاج الي تقوية وتحسين عمل الاعضاء الخاصة بأيض أملاح اليوريك أسيد مثل الكبد والبنكرياس.
ويوجد نوعين من الاعشاب الطبيعية يمكنها القيام بهذه المهمة ألا وهم فطر الجانوديرما، وفطر الكورديسيبس، فيمكنهم تقوية وتحسين عمل الاعضاء الداخلية، وايضا تحسين عملبة أيض اليوريك أسيد، وسهولة التخلص من هذه السموم.

بعض أراء مستخدمي هذه الاعشاب السحرية


1- يقول ا/كارامشي الذي يقطن بكوجورات، منذ سنتين وانا اعاني من النقرس، وارتفاع ضغط الدم، واصبت بنوبتين في القلب، والشلل، وهذا ادي الي اكتساب الوزن والسمنة، الي ان وصل وزني الي 102 كجم، وكنت اشعر بمجهود شديد عند السير لمسافة قصيرة، وارتدي نظارة وبدونها أشعر بالدوخة والدوار. 

وبعد تناول كبسولة من منتج الجانوديرما وكبسولة من منتج الكورديسيبس التابعة لشركة ماليزية يوميا ولمدة 15 يوما، فلقد تم شفائي من النقرس تماما، وبدأت في ارتداء الحذاء مرة أخري، واستمر كورس العلاج لمدة 5 أشهر، خسرت 12 كجم من وزني، تحسن ضغط الدم بدون تناول اي أدوية، أشعر بطاقة وحيوية عالية، أستطيع القراءة بدون أستخدام نظارتي، انخفاض مستوى الكوليسترول في الدم وعودته الي المعدل الطبيعي، بل ولاحظت انني عدت شابا من جديد فبعض من خصلات شعري البيضاء تحولت الي اللون الاسود الذي يمنحك الشعور بالشباب والحيوية.

2- ا/محمد سليمان بماليزيا، تعاقدت مع داء النقرس لمدة 5 سنوات، الي ان تيبست مفاصلي وتضخمت، وهذا بالطبع أثر على حركتي، كنت لا أستطيع الحركة، واصبت بحمى ثابتة، وذهبت من شدة الالم الى المشفي لتلقي العلاج ولكن مسكنات الالم لا تجدي نفعاً بعد زوال تأثيرها، وسمعت عن الجانوديرما وقررت تناولها، وبعد تناولها شعرت بألم شديد في مفاصلي، وظهرت لدي بعض البقع الحمراء في الجلد، وشعرت بالتعب والاعياء، ولكن نُصحت بالاستمرار في تناول كبسولات الجانوديرما ووضع ايضا البودرة منها علي جسدي، وبعد مرور اسبوعين من تناول الجانوديرما كل هذه الاضطرابات اختفت وتبقي فقط علامات سوداء علي الجلد، وبعد مرور 4 اسابيع من الاستمرار في تناول كبسولات الجانوديرما شُفيت تماما.
سوف استمر على تناول هذه المكملات الغذائية لتحسين صحتي والمحافظة عليها.

وختاما، قبل تناولك هذه المكملات الغذائية عليك بتحسين أنظمتك الغذائية وتصحيح الخاطئة منها، لان بدون ذلك سوف يكون تأثير هذه المكملات لتحسين وظائف الاعضاء الداخلية طفيفا للغاية.

 

يقدم موقع صحة بوست استشارات مجانية في مجال العلاج بالاعشاب الطبيعية الماليزية. لتقديم طلب استشارة اضغط هنا





صحة بوست